الرحــــلات الســــيـاحـيـــة

Travel Tourism

الرحــــلات الســــيـاحـيـــة

لا تكتمل زيارة دلهي بدون زيارة المعالم التاريخية المتناثرة في ارجاء المدينة، وهذا جزء مختلف عن الزيارة بغرض العلاج، نحن في شركة رهف نقوم بترتيب وتوفير رحلات وجولات سياحية داخل وخارج العاصمة نيودلهي لاشهر المعالم التاريخية.

معالم دلهي الشهيرة –

القلعة الحمراء، قطب مينار، معبد اللوتس، ضريح هومايوس، راشترابارتي باهافان، معبد باهات، راجقات … الخ, هذه بعض الاماكن الشهيرة التي يمكنكم زيارتها في العاصمة الهندية دلهي، وهناك العديد من المعالم التي يمكنكم قضاء أوقات ممتعة بها، لها بصمة جميلة في الذاكرة لها جذور تمتد في اعماق التاريخ.

رحلة اقرا في يوم واحد –

نقوم بتوفير رحلة خلال يوم واحد الى مدينة اقرا التاريخية الشهيرة التي تحتضن اشهر ضريح في العالم و احد عجائب الدنيا السبع، تاج محل والقلعة الاشهر التي كان يسكنها الملك شاه جاهان القلعة الحمراء.

رحلة المثلث الذهبي- في خدماتنا السياحية نوفر رحلة المثلث الذهبي التي تغطي اشهر المعالم في ثلاثة مدن، بدءا من دلهي العاصمة الهندية دلهي ومعالمها التاريخية واليوم التالي تكون الوجهة الى مدينة اقرا الشهيرة لزيارة تاج محل والقلعة الحمراء، وفي اليوم الثالث تكون الوجهة الى مدينة جيبور المليئة بالمعالم السياحية مثل قصر المدينة وقلعة أمر المترامية الاطراف وكذلك جانتر منتر وهوا محل وجال محل والقلعة الوردية، وبهذا تكون قد قضيت امتع واجمل الاوقات في خلال ثلاثة ايام تتوق اليها النفس.

Travel & Tourism

Travel Tourism

Visiting Delhi is incomplete if you have not seen the famous historical places of this city.  Apart from arranging facilities for medical tourism, Rahaf Enterprises also arranges travel and tourism services. We offer sightseeing in Delhi and also for other famous places around.

Delhi sightseeing- Red Fort, Qutub Minar, Humayu’s Tomb, Rashtrapati Bahavan, Bahai Temple, Rajghat etc are some of the most popular tourists spots in Delhi. There are a number of beautiful and famous temples in the city as well, that you can visit.

Same day Agra tour – We also arrange same day Agra tour for you so that you can witness the most elaborated tomb in the world, The Taj Mahal. Apart from the Taj, Agra Fort is also one of the most popular attractions here.

The Golden Triangle tour – In our travel and tour services, we also offer Golden Triangle tour. This tour covers the most popular tourist destinations in Delhi, and then second stop will be Agra. World famous Taj Mahal, Red fort are the famous attractions in the city. The third stop in this golden triangle tour will be Jaipur. City Palace, Amer Fort, Jantar Mantar, Hawa Mahal, Jal Mahal, pink fort will come in our way when we will start for Delhi again.